هذا موعد وتفاصيل المنخفض الجوي المقبل في فلسطين

القدس المحتلة – علم

أعلن الراصد الجوي ليث العلامي، مساء اليوم السبت 21 نوفمبر 2020، عن موعد وتفاصيل المنخفض الجوي الذي سيتأثر به طقس فلسطين خلال الأيام المقبلة.

وقال العلامي في حديث لقناة النجاح، إن منخفض جوي سيضرب طقس فلسطين، نهاية الأسبوع الجاري، مشيرًا إلى أن المنخفض الجوي الحالي سيبدأ بالانهيار في الساعات القليلة القادمة.

وأشار العلامي إلى أن طقس فلسطين تأثر من فجر وساعات الصباح الأولى من أمس الجمعة بمنخفض جوي، مصحوبًا بكتلة هوائية باردة، حيث هطلت الأمطار في المناطق الشمالية من فلسطين، وامتدت إلى أجزاء من شمال الضفة وتحديدًا في طولكرم وقلقيلية وجنين و نابلس .

وأضاف العلامي، أن المعطيات الجوية تفيد بوجود منخفض جوي جديد خلال نهاية الأسبوع المقبل، وتحديدًا خلال يومي الخميس والجمعة المقبلين.

وأشار إلى أن المنخفض المقبل سيكون أكثر برودة من المنخفض الحالي، لافتًا إلى أنه قد يكون أكثر شمولية، من ناحية امتداده إلى مناطق واسعة من فلسطين، وليس فقط الشمالية.

وأردف قائلا: “نتابع تفاصيل المنخفض الجوي المقبل، عبر الخرائط الجوية وتحديثاتها المستمرة، كونها تقوم ببعض التغييرات أحيانا”، مؤكدًا أن الأيام المقبلة ستكون هناك صورة أوضح عن طبيعة وقوة المنخفض الجوي المقبل الذي سيضرب طقس فلسطين نهاية الأسبوع.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى