كومان يتحدث حول مشاركة ميسي ضد بيلباو

تحدث رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني مساء اليوم السبت عن إمكانية مشاركة نجم الفريق ليونيل ميسي ، في نهائي كأس السوبر الاسباني ضد فريق أتلتيك بيلباو والذي سيقام يوم غد الأحد.

كشف كومان خلال مؤتمر صحفي عقده : “لقد تدرب بشكل فردي بالأمس واليوم سيتدرب مع المجموعة، وسنرى ما إذا كان بإمكانه المشاركة أم لا، فاللاعب له الكلمة الأخيرة دائمًا، وسننتظر حتى صباح الغد لنرى كيف سيتفاعل جسده، ونأمل أن يشارك”.

وزاد كومان: “إذا كان باستطاعتنا اللعب بوجود أفضل لاعب في العالم، فهذا يمنحنا دائمًا المزيد من الفرص للفوز، وإذا لم يتم ذلك، فإننا نفتقد شيئا، لكن بوجود ميسي فالفريق يصبح أقوى بإبداعه وفعاليته التي نفتقر إليها أحيانًا”.

وشدد على صعوبة مواجهة أتلتيك بيلباو، غدًا الأحد، بنهائي كأس السوبر الإسباني.

وقال كومان،: “الفريق بحالة جيدة، نحن سعداء للعب النهائي، وكنا متعبون للغاية لكن كان لدينا الوقت الكافي للتعافي، وتنتظرنا مباراة صعبة، ضد منافس يعمل بجد وتنافسي للغاية، وعلينا اللعب بطريقتنا”.

وأضاف: “في المباراة الماضية ريال سوسيداد ضغط علينا بشكل جيد، وكان من الصعب الدخول في المباراة”.

وعن أهمية التتويج بلقب السوبر، كشف: “الفوز سيظهر لنا أننا على الطريق الصحيح، ولن يكون الأمر حاسمًا للغاية، لكن من أجل الثقة، فهي مباراة أخرى لإظهار أننا فريق قوي يُقاتل في كل مباراة، وسنواجه خصمًا كامل العدد”.

واسترسل مدرب برشلونة: “أتلتيك بيلباو قام بتحليل نقاط قوتنا وضعفنا مثلما فعلنا تماما، ويجب أن نكون مستعدين في العديد من الأمور، وقبل كل شيء أن نلعب بنفس المستوى الذي كنا عليه في مباراتنا الأخيرة ضدهم في الليجا”.

واستكمل: “عودة فاتي وسيرجي روبيرتو؟ لا أريد تحديد تواريخ، لكن سيرجي سيعود بعد أسبوعين، والشيء المهم هو أنهم يتعافون بشكل جيد”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى