تفاصيل طقس فلسطين الليلة والأيام القادمة

أمطار وعواصف رعدية..

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، بأن تتأثر فلسطين هذه الليلة بحالة من عدم الاستقرار الجوي حيث يكون الجو غائما جزئيا الى غائم وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خاصة الجنوبية والشرقية.

وأشارت إلى أن الأمطار ستكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد احيانا والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة.

ولفتت إلى أن طقس فلسطين سيبقى ليوم غد الثلاثاء تحت تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي لذا يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ومغبر احيانا ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على فترات خاصة فوق المناطق الجنوبية والشرقية قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد احيانا ، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا.

ونوهت إلى أن يوم الأربعاء، سيكون طقس فلسطين غائما جزئيا الى صاف ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأوضحت أن يوم الخميس يكون طقس فلسطين غائما جزئيا ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة ، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة فوق بعض المناطق والرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى