مالية غزة تصدر إعلانا بشأن تسديد رسوم طلاب جامعتي فلسطين والإسراء من المستحقات

أصدرت وزارة المالية في غزة، مساء اليوم الأربعاء، إعلانًا مهمًا، بشأن تسديد رسوم طلاب جامعتي فلسطين، والإسراء من المستحقات.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة علم:

جامعة فلسطين

تعلن وزارة المالية عن فتح باب التسجيل لتسديد جزء من رسوم الفصل الثاني للعام الدراسي 2020/2021 من مستحقات الموظفين لذويهم من طلاب جامعة فلسطين من خلال موقع الوزارة الالكتروني.

وسيبدأ التسجيل من يوم الثلاثاء الموافق م2/3/2021 وينتهي يوم الاربعاء الموافق م31/3/2021

على أن يستفيد من التسجيل (الموظف نفسه،أب، أم، أخ, أخت، ابن، ابنه، زوج، زوجة) بمبلغ 500 شيكل لطلبة الدبلوم والبكالوريس و 1000 شيكل للطلبة الخريجين ومبلغ 1500 شيكل لطلبة الدراسات العليا من مستحقات الموظف لدى وزارة المالية.

للتسجيل يرجى الدخول الموحد على موقع وزارة المالية أضغط هنا ومن ثم الدخول إلى (خدمات الجمهور-نظام التسجيل الموحد – تسديد الرسوم الجامعية).

جامعة الإسراء

إعلان بخصوص تسديد رسوم طلاب جامعة الإسراء من المستحقات

تعلن وزارة المالية عن بدء التسجيل لتسديد جزء من رسوم الفصل الثاني للعام الدراسي 2020/2021 من مستحقات الموظفين لذويهم من طلاب جامعة الإسراء من خلال موقع الوزارة الالكتروني.

على أن يستفيد من التسجيل (الموظف نفسه – الاب- الام- ابن- ابنة- زوج- زوجة- أخ – أخت) بمبلغ 300 شيكل فقط تخصم من مستحقات الموظف لدى وزارة المالية.

مع العلم أن الأولوية لمن يسجل أولاً فالعدد محدود.

وسيتم فتح باب التسجيل الالكتروني اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 1/3/2021م .

وذلك بالدخول على موقع وزارة المالية أضغط هنا ومن ثم الدخول إلى (خدمات الجمهور _ نظام التسجيل الموحد _ تسديد الرسوم الجامعية).

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى