طقس فلسطين هذه الليلة والأيام القادمة: ارتفاع شديد في درجات الحرارة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم الاثنين، بأن يكون طقس فلسطين لهذه الليلة صافيا ولطيفا بوجه عام، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وقالت الدائرة على موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين ليوم غد الثلاثاء سيكون صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية ويصبح الجو حاراً في المناطق الجبلية وحار جداً في بقية المناطق، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وأشارت إلى أن طقس فلسطين ليوم الأربعاء القادم سيكون صافياً بوجه عام، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية ويصبح الجو حاراً نسبياً في المناطق الجبلية حاراً في بقية المناطق، والرياح جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

ونوهت إلى أن طقس فلسطين ليوم الخميس القادم سيكون غائما جزئيا الى صاف بوجه عام، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل ويصبح الجو لطيفا في معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى