بحضور اللواء فنونه وأعضاء من ثوري حركة فتح .. المتقاعدون العسكريون يعلنون عن تعليق الاضراب

غزة: علق المتقاعدون العسكريين، يوم الإثنين، إضرابهم داخل مقر الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين بغزة، بحضور اللواء سعيد فنونة رئيس الهيئة، وأعضاء من المجلس الثوري لحركة فتح، وذلك استجابة للقرارات الصادرة من الرئيس محمود عباس بتحويل ملفات غزة إلى جهات الاختصاص، والعمل على حل قضايا التقاعد القسري، كما جدد المتقاعدون مبايعتهم للقيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس.

نص البيان كما ورد “علم الإخباري”:

بحضور اللواء سعيد فنونه رئيس الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية وأمين سر الهيئة المركزية صلاح العجوري ومفوض العلاقات العامة محمود دياب .. والدكتور جهاد العتال مسئول اللجنة الطبية.. وعضو الهيئة الادارية عمر خضير والمفوض الاعلامي المركزي للهيئة بفلسطين نبيل برزق.. وعضو الهيئة الادارية المركزية طلعت النجار.
ومفوضة اللجنة الاجتماعية المركزية فكرية التلباني..
ورؤساء الفروع بالمحافظات الجنوبية وعدد من المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين والاخوة بالمجلس الثوري لحركة فتح ممثلة بنائب أمين السر فايز ابوعيطه.. والاخ سليم الزريعي ابو حسين وتيسير البرديني.. والاخ اياد صافي.

حيث اعلن باللقاء ابو حسين الزريعي عن تعليق الاضراب بمقر الهيئة استجابة للقرارات الصادرة من الرئيس محمود عباس ابو مازن بتحويل ملفات غزة الى جهات الاختصاص والعمل على حل قضايا التقاعد القسري، داعيا الجميع الى تحمل مسئوليتهم خلال الفترة القادمة من احل الاستحقاق الوطني باجراء الانتخابات الفلسطينية.

وبدوره تحدث اللوء فنونه عن اهمية متابعة حقوق المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين على كافة الاصعدة مثنيا على كافة الجهود التي بذلت من الجميع بهذا الخصوص..

ومن ناحيته ثمن العقيد سعيد حسنين في كلمتة عن المضربين عن الطعام دور أعضاء المجلس الثوري لحركه فتح والهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين بالمحافظات الجنوبية برئاسة اللواء سعيد فنونه على دورهم الوطني من أجل حماية حقوق المتقاعدين، وعملية تعليق الإضراب الذي جاء تلبية لنداء الواجب والوطن ودور السيد الرئيس أبو مازن بالاهتمام بمطالبهم العادلة.

وفي نهاية اللقاء تمت مبايعه للرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين عن موقفه الوطني باجراء الانتخابات الفلسطينية الديمقراطية كأستحقاق وطني .في موعدها المحدد . كخطوة ضرورية من اجل تعزيز دور دولة فلسطين امام المجتمع الدولي، وايضا لتجسيد الوحدة الوطنية الفلسطينية على ارض الواقع. وتقوية جبهتنا الداخلية للوقوف امام كافة النحديات السياسية.
وعلى الدور الطليعي لحركة فتح بقياد الشعب الفلسطيني وبحماية المشروع الوطني الفلسطيني.

وجاء الاستجابة لهذا اللقاء من خلال الجهد المتواصل والتنسيق والتشاور بين الهيئة والقيادة الفلسطينية .. من احل رفع المعاناة عن المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين وتوفير حياة كريمة لهم ولاسرهم .. وخصوصا اننا امام استحقاق وطني. وعرس ديمقراطي من اجل قضيتنا الوطنية الفلسطينية….

عاشت منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني بكافة اماكن تواجده

(المفوض الإعلامي المركزي للهيئة بفلسطين نبيل برزق)

********************
المفوضية الإعلامية المركزية للهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية والشمالية
الاثنين الموافق
5.4.2021

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى