“واتساب” يطلق ميزة جديدة لمستخدميه طال انتظارها!

أعلن تطبيق واتساب عن طرح ميزة جديدة لمستخدميه، وهي ميزة الأجهزة المتعددة التي تمكنك من استخدام الحساب نفسه عبر أجهزة متعددة تصل إلى 5 أجهزة في وقت واحد، من متصفح الويب أو تطبيق جهاز الحاسب دون الحاجة إلى وجود هاتفك الذكي.

وبحسب “العربية”، تسمح لك هذه الميزة الرائعة باستخدام واتساب عبر الويب أو الحواسيب العاملة بنظامي التشغيل macOS أو ويندوز أو حتى الإصدار المحمول من التطبيق عبر ما يصل إلى أربعة أجهزة إضافية دون الحاجة إلى الاستمرار في تسجيل الدخول عبر هاتفك الذكي.

ويتعلق الأمر بتوصيل العديد من الأجهزة مثل الحاسب الشخصي أو الجهاز اللوحي بحساب واتساب، والفرق الوحيد هو أن صلاحية جلساتك لن تنتهي إذا أغلقت هاتفك الذكي أو أغلقت التطبيق.

إلى ذلك يمكن أن تكون هذه الميزة مفيدة في حالة نفاد بطارية الهاتف أو إذا قمت بإغلاق التطبيق عن غير قصد.

ويمكنك إضافة ما يصل إلى 4 أجهزة إضافية بغض النظر عن هاتفك الذكي. وهذا يعني أن لديك ما يصل إلى 5 أجهزة تستخدم الحساب نفسه في وقت واحد، وللقيام بذلك ا فتح تطبيق واتساب في هاتفك ثم اضغط على النقاط الثلاثة في أعلى الجهة اليمنى من الشاشة الرئيسية، ومن القائمة التي تظهر لك حدد خيار الأجهزة المتصلة.
بعد ذلك في الشاشة التي تظهر لك اضغط على رابط توصيل جهاز، وقم بفتح إصدار واتساب عبر الويب من خلال الضغط على هذا الرابط، ووجه كاميرا الهاتف الذكي إلى رمز الاستجابة السريعة في شاشة الحاسب لتسجيل الدخول إلى الحساب عبر المتصفح.

ويُذكر ان أعلن تطبيق “واتساب” عن اطلاق ميزة جديدة على هواتف الآيفون بشأن الكاميرا ينافس بها “سناب شات”، ومن المتوقع طرح تلك الميزة أيضا خلال فترة مقبلة على الإصدار التجريبي “بيتا” لتطبيق واتساب على نظام تشغيل “أندرويد”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى