ما هي ديانة نيللي كريم الممثلة المصرية

يتساءل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية عن ديانة الممثلة المصرية نيللي كريم، وذلك بعد ان تصدر خبر زواجها محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي بحضور عدد كبير من الممثلين والفنانين في العالم العربي.

وأكدت وسائل إعلام مصرية فنية، أن ديانة الممثلة المصرية نيللي كريم تعتنق دين “الإسلام”، حيث يبحث كثيرون في جمهورية مصر العربية ودول عربية أخرى عن هشام عاشور زوج نيلي كريم الفنانة المصرية الشهيرة بعد ان تصدر الاسمين مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

أكدت النجمة المصرية نيللى كريم، مساء اليوم السبت، صحة خبر ارتباطها، حيث قالت في تصريحات صحفية أنها ستحتفل بعقد قرانها على هشام عاشور نجم الإسكواش السابق، وشقيق رامي عاشور، وذلك خلال شهر أغسطس المقبل.

كم عمر هشام عاشور

وكانت نيللي قد احتفلت بخطوبتها على هشام عاشور في وجود العائلة وبعض الأصدقاء المقربين حيث فضلوا التكتم لحين موعد عقد القران، حيث يبلغ من العمر 39 سنة.

هشام عاشور كان من بين العشرة الأوائل المصنفين على العالم

هشام عاشور كان من ضمن العشرة الأوائل المصنفين على مستوى العالم، وبعد اعتزاله اللعبة أقام في أمريكا وأنشأ أكاديمية إسكواش هناك؛ لكن بسبب كورونا عاد مرة أخرى إلى مصر .

وبعد عودته لمصر أنشأ مع شقيقه رامي عاشور بطل العالم في الإسكواش ثلاثه مرات؛ العديد من الأكاديميات في مصر، وحصل على العديد من ورش التمثيل في هوليود؛ وشارك في عمل هناك .

شارك في عمل فني بمصر وهو مسلسل “حرب أهلية” مع النجمة يسرا في رمضان الماضي، ويعد زواجه من النجمة نيللي كريم هو الزواح الأول لهشام عاشور في حياته.

ويذكر أن نيللى كريم أعلنت مؤخرًا انضمامها لأسرة فيلم “كازابلانكا 2” بطولة أمير كرارة، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمى، ومن المقرر تصوير الجزء الثانى فى مدينة لشبونة داخل إسبانيا.

ويأتى الجزء الثانى للفيلم استثمارا لنجاح الجزء الأول، الذى انطلق عرضه فى 2019، وحقق الفيلم أعلى الإيرادات فى موسم عيد الفطر حينها، وهو فى المركز الثالث فى قائمة أعلى الأفلام دخلا فى السينما المصرية.

فيلم “كازابلانكا” الجزء الأول بطولة أمير كرارة، وغادة عادل، وعمرو عبد الجليل، وإياد نصار، ولبلبة، ومحمود البزاوى، وأحمد داش، وشارك فى بطولته كل من النجم التركى خالد أرجنش، وعدد من ضيوف الشرف منهم نيللى كريم، وبيومى فؤاد، وأحمد فهمى، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمى.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى