ماذا قال مدير التكنولوجيا في فيسبوك عن العطل الفني؟

ما زالت تداعيات تعطل فيسبوك وواتساب وانستقرام مستمرة حول العالم، حيث أثر هذا العطل الفني على جميع مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في كافة دول العالم ، الأمر الذي دفع مدير التكنولوجيا في الشركة للحديث.

وقال مدير التكنولوجيا في فيسبوك مايك شرويفر عن العطل الفني الذي أصاب الموقع ان عودة الخدمات بصورة طبيعية وكاملة قد يستغرق بعضا من الوقت ، أنا آسف ، لكل شركة كبيرة وصغيرة ولكل عائلة تعتمد على فيسبوك”.

موظفو في شركة فيسبوك رفضوا الكشف عن هويتهم ، أكدوا ان العطل الفني الذي أصاب فيسبوك ناتج عن خلل فني داخل الشركة.

وتفقد فيسبوك، وهي ثاني أكبر منصة إعلانية رقمية في العالم، نحو 545 ألف دولار عائدات الإعلانات في الولايات المتحدة كل ساعة انقطاع للخدمة، وفقا لتقديرات شركة قياس الإعلانات ستاندرد ميديا إندكس.

واعتذرت فيسبوك لكنها لم توضح على الفور سبب العطل، الذي وصفه موقع داون ديتكتور، الذي يتتبع حالات انقطاع خدمات الانترنت، بأكبر خلل على الإطلاق تتعرض له فيسبوك.

وبدأ انقطاع خدمات فيسبوك وإنستفرام وواتساب، حول العالم مساء أمس الاثنين واستمر العطل قرابة 7 ساعات ، قبل ان تعود الخدمات تدريجيا لهذه المنصات المهمة في حياة البشر.

العطل الفني في فيسبوك وواتساب وانستقرام دفع ملايين البشر الى التوجه الى موقع توتير والذي بات الملاذ الوحيد للتعرف على آخر الأخبار حول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى