شاهد | فضيحة مودل روز على تويتر

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو يظهر فضيحة مودل روز على تويتر والتي تعتبر من أبرز عارضات الأزياء السعوديات وعادة ما تثير الجدل الكبير على منصات التواصل الاجتماعي بطريقة تصرفاتها ، الأمر الذي دفع النشطاء في دول الخليج العربي الى انتقادها بشكل كبير.

شاهد فضيحة مودل روز على تويتر ، حيث ظهرت عارضة الأزياء السعودية المثيرة للجدل وهي على يخت وسط البحر مرتديه ملابس قصيرة جدا وتقوم بتأدية وصلات رقص، الأمر الذي عرضها لموجة من الانتقادات والمساس بصورة المرأة السعودية المحافظة ، مطالبين بضرورة محاسبتها خاصة في ظل استمرارها بأفعال منافية لكل الأعراف والتقاليد الاجتماعية في دول الخليج.

ويذكر أن مودل روز حصلت على حكم الخلع ضد زوجها رجل الأعمال السعودي محمد الحمود في شهر آذار الماضي، بعد 5 سنوات زواج.


وعادة ما تتعرض مودل روز الى كثير من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصرفاتها الغير لائقة والتي تتجاوز حدود الأدب والأخلاق ، حيث أنها تعيش في الولايات المتحدة الامريكية ، وفي ذات الوقت تبث عبر حساباتها الرسمية مقاطع فيديو وصور مثيرة للجدل.

ولدت عارضة الأزياء مودل روز في 14 أغسطس 1992 م. تبلغ حاليًا من العمر 29 عامًا، ولدت في المنطقة الشرقية من السعودية وتقيم حاليًا في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية. بدأت نشاطها الفني في عام 2013 وما زالت تقدم العديد من الأعمال الفنية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى